لمدة يومين .. تعرف على موعد اجازة المولد النبوي في الإمارات

اجازة المولد النبوي في الإمارات
  • آخر تحديث

اجازة المولد النبوي الامارات تحرص دائماً الإمارات على الاحتفال بعدد من المناسبات الرسمية والدينية على مستوى العالم، وكانت من أهمها اجازة المولد النبوي الإمارات، التي أعلنت الحكومة أنه مدفوع الأجر لجميع العاملين في الدولة سواء كانت قطاع عام أو خاص، وجميع الشركات الموجودة هناك.

اجازة المولد النبوي في الإمارات

حرصاً على العمل على الاحتفال ببعض الأعياد والمناسبات الرسمية، تم الاعلان عن اجازة المولد النبوي في الإمارات، التي أقرت الحكومة أنه سوف يوافق 12 من ربيع الأول، وذكرت الحكومة أن الإجازة يومين، يوم 8 من أكتوبر، و 9 من أكتوبر وحرصوا على التأكيد على أنها مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الدولة قطاع عام وخاص.

اجازة المولد النبوي في الإمارات

الامارات اجازة المولد النبوي

إجازة المولد النبوي من أهم الإجازات في الإمارات ولكن ليست الأخيرة، فهناك الإجازة التي تخص اليوم الوطني في الإمارات وفرضت الحكومة هناك على أن تكون يومين، 2 من ديسمبر، و3 من ديسمبر، كما أنه يعتبر المولد النبوي من أهم المناسبات الدينية التي يعمل الجميع على الاحتفال بها بشكل مميز، وحرصاً منهم على تقديم العديد من الشعائر الدينية المختلفة في هذا اليوم، فيتم تبادل الزيارات العائلية المختلفة والتهنئة بهذا اليوم العظيم.

اقرأ أيضًا: طريقة التقديم على الإقامة الذهبية في الإمارات

اجازة المولد النبوي في الإمارات

المولد النبوي إجازة الامارات

  • أكدت دولة الإمارات على أن يكون يوم المولد النبوي اجازة الإمارات، مدفوعة الأجر للقطاعين الحكومي والخاص وأيضاً للمواطنين والمقيمين هناك، حرصاً منهم على شعورهم بالوحدة الوطنية.
  • وقد قدم وزير الموارد البشرية البرقيات إلي سمو الشيخ محمد بن زايد بهذا اليوم العظيم، التي يعتبر من أهم الاجازات هناك، وأيضاً أرسل التهاني إلي الشيخ محمد بن راشد.
  • في نهاية المقال نجد أن المولد النبوي اجازة الإمارات، من أهم المناسبات الدينية التي تحرص الإمارات على فرض إجازة في هذا اليوم المميز.

اقرأ أيضاً : شروط الابتعاث الجديد في السعودية و طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

إنضم لقناتنا على تيليجرام