عاجل توضيح هام من السعودية .. هل يوم الأحد اجازة رسمية بعد مباراة السعودية وبولندا

  • آخر تحديث

تداول عدد من متابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول امكانية اعتماد يوم الأحد القادم اجازة رسمية لمختلف القطاعات في المملكة بعد مباراة السعودية ومنتخب بولندا ضمن نهائيات كأس العالم 2022 قطر.

ويأتي تداول هذه الأنباء بعد صدور أمر ملكي مماثل الثلاثاء الماضي باعتماد اليوم الأربعاء اجازة رسمية لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، وذلك بعد انتهاء مباراة للمنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني ضمن نهائيات كأس العالم 2022 والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف للأرجنتين.

وقد توقع المتداولون صدور قرار مماثل يوم السبت القادم باعتماد الاحد اجازة رسمية في حالة فوز المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي والتي من المقرر ان تطلق صافرة المباراة بين الفريقين يوم السبت 26 نوفمبر 2022 عند الساعة 4 عصراً بتوقيت السعودية و توقيت قطر. 

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي من السلطات السعودية باعتماد الأحد القادم اجازة رسمية في المملكة، ولم تصدر اي بيانات تشير الى اتخاذ قرار مماثل للأمر الملكي الذي صدر الثلاثاء الماضي باعتماد الأربعاء اجازة رسمية بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في واحده من أقوى الصدمات في تاريخ ودورات كأس العالم.

 

اقرأ أيضاً : شروط الابتعاث الجديد في السعودية و طريقة التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

إنضم لقناتنا على تيليجرام